عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شروط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية 2021

شروط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية.. يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، وأولياء أمورهم، عن شروط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية، وما هو رابط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الشهادة الإعدادية، الراغبين في الاتحاق بمدرسة الضبعة، شروط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية، ورابط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة.. إليكم التفاصيل.  

رابط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية 2021    

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تقرر فتح باب التقديم للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لتلقي طلبات التقديم على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في الفترة من السبت الموافق ٢٤ يوليو ٢٠٢١ إلى ٣١ يوليو ٢٠٢١ على الرابط التالي: 

http://emis.gov.eg/

 

شروط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية 2021 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن شروط التقديم للاختبار الإلكتروني للقبول بالمدرسة النووية، تضمنت الشروط التالية: تسجيل استمارة التقديم إلكترونيًا، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ حيث يقوم الطالب بإنهاء إجراءات التقديم الإلكتروني. يكون الطالب حاصلًا على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي دور أول ٢٠٢١ . يتم طباعة استمارة التقديم مع قيام ولي الأمر بالتوقيع عليها؛ لتقديمها إلى أقسام شؤون الطلاب والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار.

المستندات المطلوبة للتقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية

 

صورة طبق الأصل من الشهادة الإعدادية، أو بيان نجاح معتمد من المديرية التعليمية التابع لها الطالب.  ٢ صورة شخصية حديثة للطالب مع استمارة التقديم الإلكتروني. إيصال مقابل أداء خدمة قيمته "١٠٠ جنيه فقط"، للتقدم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري، أو البنك الأهلي، أو بنك مصر، باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية. شهادة ميلاد إلكترونية للطالب.

 

استلام أوراق التقديم

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المديريات التعليمية "التعليم الفني"، سوف تقوم باستلام أوراق التقديم، وذلك بعد اعتمادها من الإدارات التعليمية مع إيصالات سداد، مقابل أداء خدمة وإرفاقها ضمن أوراق التقديم.

 

اقرأ أيضًا:

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2021/2022

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الاثنين 26 يوليو 2021

الفائزون بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. إليك التفاصيل

هذا الفيديو قد يعجبك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز